طيران الرياض يحرز تقدماً جديداً يدل علي مدي كفاءته واستمرار تقدمه

طيران الرياض يحقق نتائج جيده في الفتره الاخيره
كتب بواسطة: سعيد احمد فارع | نشر في 

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية منح الرخصة الاقتصادية لشركة طيران الرياض، تمهيداً لبدء أنشطتها التجارية كناقل وطني ثانٍ في المملكة. وتهدف هذه الخطوة لتمكين الشركات المرونة اللازمة لإكمال الإجراءات الفنية للحصول على شهادة مشغل جوي. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الهيئة لتعزيز دورها كمنظم لصناعة النقل الجوي في المملكة.

وشهد حفل تدشين الهوية البصرية والتصميم الخارجي لطائرة طيران الرياض حضور وزير النقل والخدمات اللوجستية ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني ومديري الشركات والناقلات الأخرى في قطاع الطيران المدني بالمملكة.


إقرأ ايضاً:شروط اصدار تأشيرة زيارة للجواز السودانيالمملكة العربية السعودية تنهي اتفاقية البترودولار وفرصة التاريخ امام المملكة ونهاية امريكابعد خسارة صربيا.. الملحي ينتقد أداء ميتروفيتشبالاسم أو رقم الهوية سوي سجل تجاري في المملكة بهذه الخطواتأون لاين | خطوات تجديد الإقامة في دقيقة بالسعودية

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران المدني التي تهدف إلى تمكين رؤية السعودية 2030 ورفع مستوى الربط الجوي للوصول إلى 250 وجهة من وإلى مطارات المملكة بحلول العام 2030م، ورفع الطاقة الاستيعابية للشحن الجوي إلى 4.5 ملايين طن، وتحقيق رقم قياسي في حركة المسافرين والشحن الجوي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير